باريس يقدم عرضاً لا يقاوم لخطف كوتينيو
9, Jul

2018

Goalna
أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي، فيليبي كوتينيو، المحترف بصفوف برشلونة، مقابل قيمة قياسية تصل إلى 270 مليون يورو.

وبحسب ما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المحلية اليوم، فإن النادي الفرنسي المملوك لإدارة قطرية قدم العرض لوكيل أعمال كوتينيو وليس للنادي الكاتالوني، إذ يرغب في ضم اللاعب كي يكون إلى جانب مواطنه ونجم "البي إس جي"، نيمار دا سيلفا.

وكان النادي الفرنسي خطف نيمار من براثن برشلونة الموسم الماضي مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليصبح اللاعب صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، بعد رفض "البلوغرانا" التفاوض بشأنه، وهو الأمر المتوقع أيضاً بخصوص كوتينيو، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 400 مليون يورو.

ولا تعد هذه المرة الأولى لإدارة باريس سان جيرمان التي تسعى فيها خلف كوتينيو (26 عاماً)، إذ حاولت التعاقد معه في بداية العام الجاري وخطفه من برشلونة، بعدما كان نجم ليفربول السابق قد أتم بالفعل اتفاقه مع إدارة النادي الكاتالوني.

وتخشى إدارة باريس سان جيرمان من رحيل نجمها نيمار صوب ريال مدريد، الذي قد ينضم لصفوفه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتريد أن تقنعه بالاستمرار في صفوف نادي العاصمة الفرنسية عبر التعاقد مع كوتينيو، أو أن تحظى بوجود نجم كبير آخر في صفوفها حال قرر نيمار في النهاية الرحيل.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع عودة ليوناردو بونوتشي إلى اليوفي؟
نعم 62.5%
لا37.5%

Top