مورينيو يرسم ملامح موسم مانشستر يونايتد الكئيب
9, Aug

2018

Goalna
كان من المفترض أن يكون سقف التوقعات مرتفعاً في مانشستر يونايتد بعدما احتل المركز الثاني في الموسم الماضي، ولكن حدث العكس، لأن مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو، رسم صورة من الكآبة والتشاؤم خلال فترة الصيف في "أولد ترافورد".

واشتكى مورينو من سياسة النادي في التعاقد مع صفقات جديدة، وانتقد على العلن لاعبيه وأعطى أمثلة عن أندية منافسة وأندية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو خلال جولة الفريق الصيفية في الولايات المتحدة: "ندخل منافسات الدوري الإنجليزي دون الكثير من اللاعبين، ولكن هذا هو الحال، ويجب أن نحاول أن نقدم الأفضل باللاعبين الذين لدينا".

وأضاف: "فترة الإعداد قبل الموسم كانت سيئة للغاية، الشيء الإيجابي فيها كان للشباب الصغير الذي حصل على فرصة رائعة للتدرب معنا، كل شيء سيء للغاية".

وفاز مورينو بكأس الاتحاد الإنجليزي، والدوري الأوروبي، في أول موسمين له في مانشستر يونايتد، ولكن لقب الدوري كان بعيداً عنه.
لكن لم يكن الأمر كذلك في توقفاته السابقة في بورو، تشيلسي (مرتان)، وإنتر ميلان وريال مدريد، حيث فاز باللقب الرئيسي في كل فريق منهم بنهاية العام الثاني له.

وبعد تبكير الموعد النهائي للصفقات في إنجلترا إلى الخميس، وضع ضغط على الرئيس التنفيذي للنادي، إد ودوارد، للإسراع في إنجاز الصفقات.

وقال: "يعلم رئيسي ما أريده منذ فترة طويلة، أعلم أنه يبذل أقصى ما في وسعه لي، مازال أمامي بعض الأيام للانتظار ورؤية ما سيحدث".

وبما أن مانشستر سيتي يبدو أنه لن يتباطأ قريباً، وبإنفاق ليفربول 170 مليون جنيه إسترليني على اللاعبين الجدد، يرى مدرب مانشستر يونايتد أنه سيواجه موسماً صعباً.

وقال: "الفرق الأخرى التي تنافس معنا قوية بالفعل، أو هناك فرق رائعة بالفعل مثل تشيلسي، توتنهام، ومانشستر سيتي، أو أنهم ينفقون بسخاء مثل ليفربول، الذي يشتري كل شيء وكل شخص، لذلك إذا لم نجعل فريقنا أفضل سيكون موسماً صعباً علينا".

- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع عودة ليوناردو بونوتشي إلى اليوفي؟
نعم 62.5%
لا37.5%

Top