لوكا مودريتش يُحدد موعد رحيله عن «الميرنغي»
13, Sep

2018

Goalna
قالت تقارير صحفية إيطالية إن الكرواتي لوكا مودريتش، نجم خط وسط فريق ريال مدريد، يخطط للرحيل عن جدران ملعب "سانتياجو برنابيو" في صيف العام المقبل، بعد فشل انتقاله إلى إنتر ميلان هذا الصيف.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، المعني بأخبار الانتقالات، أن مودريتش، أفضل لاعب في كأس العالم 2018، قرر وضع مزيد من الضغط على إدارة ناديه الصيف المقبل، من أجل الموافقة على رحيله إلى الإنتر، وهو الأمر الذي رفضه فلورنتينو بيريز، رئيس الريال.

ومن جانبه، يرى مودريتش أنه في حاجة إلى خوض تحد جديد بعدما وصل إلى سن الـ33 وتحقيقه 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع "الميرينجي" في مسيرة استمرت 6 سنوات.

وشدد الموقع الإيطالي على أن لوكا لم ينكر أي رغبة من جانبه في اللعب في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى علمه أن إدارة ريال مدريد تسعى لخلق بديل له خلال السنوات المقبلة.

ومن جانبه، كان بيريز رفض التفريط في مودريتش هذا الصيف، في أعقاب انتقال النجم الأول للريال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، كي لا يفقد الفريق عنصرين أساسيين في نجاحاته الأخيرة في صيف واحد، بالتزامن مع رحيل المدرب زين الدين زيدان، الذي قاد الفريق للقب دوري أبطال أوروبا آخر 3 سنوات.

ونجح لوكا في التألق بشكل لافت في العام الحالي بالتتويج بدوري أبطال أوروبا وقيادة كرواتيا للمركز الثاني في مونديال روسيا 2018.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد جلوسه احتياطياً.. هل أخطأ بوفون بالانتقال لسان جيرمان ؟
نعم 66.67%
لا33.33%

Top