ألفريدو ريلانو
صراع مباراة جيرونا وبرشلونة
17, Sep

2018

اقترب موعد مباراة ميامي، كما تعلمون 26 يناير، بين جيرونا وبرشلونة، وما زلنا لا نعرف هل ستقام المباراة أم لا، إن هذا هو اعتقادي بالطريقة التي أرى بها الأمور.

إقامة مباراة جيرونا وبرشلونة في أمريكا مقترح ثوري في حد ذاته، إنه استثناء عن كل القواعد السابقة، ورئيس رابطة الليجا يتفهم أن كسر المعتاد أمر مفضل في كرة القدم.

لقد وضع خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا كل الفحم في الماكينة، لأنه يتفهم أن كسر المعتاد أمر مفضل في كرة القدم، وبحسب علمي، فإنه لا يخشى إلا أمراً واحداً، هو الجمود.

إن أسوأ ما في الأمر أنه في ظل ثورته هذه ليس بإمكانه مواجهة أقل المشاكل، أو التي تبدو هكذا بالنسبة لي.

إن التعامل مع القضايا المتطورة يزعج للغاية الذين اعتادوا على القيام بالأمور بشكل اعتيادي، وفي هذه الحالة، دخل تيباس في مصادمة مع لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، الذي وإن لم يكن جامداً فهو عدواني، وأعتقد أنه سيكون قادراً في الوقت الحالي على أن يعلق على فكرته.

إن عقد اجتماع لحل الأزمة سيكون نقطة انطلاق جيدة، المقترح ثوري في حد ذاته، سواء من حيث هوية الليجا، أو من حيث إنه ضد كل الرؤى السابقة، إنه استثناء عن كل القواعد السابقة.

إن الأمر المضحك، أن أحدهما لا يجرؤ على الاعتراض، وهي إشارة لا تبدو سيئة على الإطلاق، لقد تم تنظيم كأس السوبر الإسباني في مدينة طنجة المغربية، وكانت فكرة رائعة.

* نقلاً عن صحيفة "آس" الإسبانية
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتقد أن إقالة جوزيه مورينيو من تدريب اليونايتد باتت قريبة ؟
نعم 65%
لا35%

Top