حقيقة عودة جوزيه مورينيو لتدريب ريال مدريد خلفاً لجولين لوبيتيغي
10, Oct

2018

Goalna
أكدت تقارير صحافية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو دخل قائمة المرشحين لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني، في حال استقرار إدارة الأخير على إقالة المدرب جولين لوبيتيغي، لوء نتائج الفريق هذا الموسم.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، نقلاً عن إذاعة "ديبورتي كواترو"، أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يثقون في المدرب البرتغالي، كما لا يزال بيريز يعتبره من المدربين العظماء، رغم تعثره في الفترة الأخيرة مع "الشياطين الحمر".

وتابعت بأن مدرب الريال السابق يمر بفترات صعبة للغاية مع مان يونايتد، بعدما كاد أن يتلقى خسارة جديدة أمام نيوكاسل، ولكن استعاد الفريق توازنه في الشوط الثاني، وحوّل التأخر 0-2 إلى فوز بنتيجة 3-2.

وواصلت بأن مورينيو (55 عاماً) عانى من مشاكل عدة في الفترة الأخيرة، أبرزها العلاقة المتوترة مع نجم الفريق، الفرنسي بول بوغبا، بجانب انتقاده المستمر لعدد من اللاعبين.

ومن جانبه، لا يعيش لوبيتيغي أياماً سعيدة على الإطلاق، إذ أوضحت مصادر صحافية بأن مباراة "الكلاسيكو" في 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، من الممكن أن تكون الأخيرة له على مقاعد ريال مدريد، خاصة بعد فشل الفريق في الفوز أو إحراز أهداف خلال الـ4 لقاءات الأخيرة.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتقد أن إقالة جوزيه مورينيو من تدريب اليونايتد باتت قريبة ؟
نعم 65%
لا35%

Top