على من ألقت إدارة الريال مسؤولية إنهاء الأزمة؟ وهل ستدخل الميركاتو الشتوي ؟
27, Nov

2018

Goalna
يطمح الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لـريال مدريد، لتجنب تراجع نتائج الفريق خلال المباريات القادمة، بعد الصفعة التي تلقاها بالسقوط خارج الديار على يد إيبار بثلاثية نظيفة، السبت الماضي، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لاعبي الريال يأملون في تحسين وضع الفريق خلال الـ28 يومًا القادمة، حيث سيخوض عدة مباريات هامة قبل نهاية العام الحالي.

وترى إدارة النادي الملكي أن الوضع يعتمد فقط على اللاعبين، حيث قال مصدر من داخل الإدارة: "الآن لا يمكننا فعل شيء، كل شيء يعتمد عليهم".

وأكدت "ماركا" أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، قد يدخل سوق الانتقالات الشتوية هذه المرة، لدعم صفوف الفريق بعناصر قادرة على تقديم الإضافة.

وأشارت الصحيفة إلى القلق الذي يجوب أرجاء النادي الملكي في الفترة الأخيرة، بعد أول تعثر للفريق، منذ تعيين سولاري، خلفا لجولين لوبيتيجي.

ويملك "الميرينجي" 20 نقطة يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما فاز في 6 مباريات وتلقى 5 خسائر، فيما حسم التعادل مواجهتين.

ويطمح الفريق الأول لضمان التأهل للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، ثم تحقيق الانتصارات في مبارياته المتبقية في عام 2018 بالدوري الإسباني.

وبات لقب كأس العالم للأندية أكثر أهمية من أي وقت سابق بالنسبة للريال، حيث يسعى الفريق للظفر بالبطولة التي تقام خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، حتى تزيد ثقة اللاعبين، قبل نهاية العام الحالي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل سيحصد ريال مدريد أي لقب في أول موسم من غير رونالدو؟
نعم 33.33%
لا66.67%

Top