برشلونة حدد خليفة سواريز .. ويضع 200 مليون باوند على الطاولة
11, Dec

2018

Goalna
يُخطط فريق برشلونة للظفر بخدمات نجم ينشر سحره الكروي منذ سنوات فوق الملاعب الإنجليزية، إذ أبدى النادي الكاتالوني استعداده لفتح خزائنه من أجل إقناع إدارة فريق توتنهام بالموافقة على انتقال اللاعب هاري كين إلى البرسا في أقرب وقت ممكن.

أوضحت صحيفة دايلي ستار أن برشلونة مستعد لفتح خزائنه من أجل ضم نجم فريق توتنهام هاري كين، وأن النادي الكتالوني سيضع حوالي 200 مليون جنيه إسترليني على طاولة النادي اللندني، من أجل إقناعه بالتخلي عن كين.

وأفادت دليلي ستار أن إدارة "البلوغرانا" وضعت هاري كين على رأس قائمة اللاعبين، الذين يعتزم برشلونة التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأردف أن اقتراب سواريز من بلوغ سن الـ32 ومعاناته من إصابة طويلة في الركبة، كلها عوامل تدفع برشلونة للبحث عن خليفة للهداف الأوروغوياني.

وأشار نفس المصدر إلى أن برشلونة رصد عدة لاعبين لخلافة سواريز في برشلونة، على غرار الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي، ومهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، فضلاً عن مهاجم إيفرتون ريتشاردليسون دي أندرادي، وتابع أن مهاجم توتنهام هاري كين هو الخيار الأكثر واقعية بالنسبة للفريق الكاتالوني.

من جهة أخرى، شدد المصدر على أن مهمة برشلونة لن تكون مفروشة بالورود من أجل الظفر بخدمات هاري كين، الذي يُعد من الدعامات الأساسية للفريق اللندني، بيد أن انتقال توتنهام المتوقع إلى ملعبه الجديد، وارتفاع التكاليف نتيجة لذلك قد يدفع توتنهام إلى الموافقة على رحيل كين مقابل مبلغ مالي كبير، حسب نفس المصدر.

هذا، ويستقبل برشلونة اليوم الثلاثاء توتنهام في مباراة قوية برسم الأسبوع السادس من مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ تعول جماهير "السبيرز" كثيراً على تألق مهاجم الفريق هاري كين، وتحقيق الانتصار من أجل حجز بطاقة التأهل للدور المقبل.

الجدير ذكره أن هاري كين (25 عاماً)، يرتبط بعقد مع توتنهام يمتد حتى صيف 2024، في حين تبلغ القيمة المالية للدولي الإنجليزي حالياً حوالي 150 مليون يورو.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
من الأنسب لتدريب الشياطين الموسم المقبل ؟
زيدان 44.44%
بلان 3.7%
بوكيتينو 7.41%
كاريك0%
كونتي11.11%
استمرار سولشاير33.33%

Top