صفقة رابيو قد لا ترى النور .. برشلونة يتواصل مع إيمري !
30, Dec

2018

Goalna
يواجه نادي برشلونة الإسباني عائق جديد أمام التوقيع مع لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو ، بسبب وقوف والدة الأخير في وجه اتمام الصفقة.

وينتهي عقد أدريان رابيو مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف القادم ، وهنالك حديث عن اتمام النادي الكتالوني الصفقة خلال الميركاتو الشتوي ، في وقت يسعى به النادي الباريسي للحصول على بعض الأموال ، بدلاً من خسارته مجاناً في الصيف القادم.

موقع “باريس يونايتد” الفرنسي المقرب من باريس سان جيرمان أشار إلى وجود عائق وضعته والدة أدريان رابيو أمام إدارة برشلونة بقيادة اللاعب الفرنسي السابق إيريك أبيدال ، ويتعلق بالمكافأة التي جهزها النادي للاعب الفرنسي.

وأضاف المصدر أن إيريك أبيدال اتفق مع وكلاء أعمال أدريان رابيو على منحه مكافأة التوقيع مع برشلونة وقيمتها 10 ملايين يورو ، مع راتب سنوي يبلغ 10 ملايين يورو ، لكن والدة اللاعب تطلب الحصول على مكافأة تبلغ 15 مليون يورو.

ويشك برشلونة ويشعر بالقلق حول شخصية اللاعب ، حتى وصلت الأمور للاتصال مع المدرب الإسباني أوناي إيمري لمعرفة تفاصيل أكثر عن رابيو.

ومن المتوقع أن يدخل توتنهام على خط المنافسة ، ويستعد لمنح اللاعب راتباً سنوياً يبلغ 8 ملايين يورو وبعقدٍ يمتد لثلاثة أعوام دون مكافأة ، لكن بالمقابل سيكون المبلغ المالي المدفوع للنادي أكبر.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
من الأنسب لتدريب الشياطين الموسم المقبل ؟
زيدان 44.44%
بلان 3.7%
بوكيتينو 7.41%
كاريك0%
كونتي11.11%
استمرار سولشاير33.33%

Top