الوصفة السحرية التي عالجت ميسي من القيء خلال المباريات
6, Feb

2019

Goalna
لعب الطبيب الإيطالي جوليانو بوسر دورا كبيرا في علاج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من حالات الإعياء التي كان يتعرض لها هداف برشلونة الإسباني أثناء المباريات.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الطبيب جوليانو الذي يقيم في مدينة ساكيل في شمال شرق إيطاليا، يتبع طرق غير تقليدية في العلاج، وكانت وصفاته لها مفعول السحر في توقف ميسي عن القيء خلال بعض المباريات.

بدأ ميسي في التعامل مع الطبيب الإيطالي عام 2013، بعد أن قرر النجم الأرجنتيني التغيير في نمط نظامه الغذائي بسبب معاناته من حالات إعياء متكررة، خاصة مع تقدمه في العمر لم يعد جسده تحمل ضغط المباريات وبالتالي كان يعانى من القيء في مشهد أقلق الجماهير ومسؤولي النادي.

احتاج العلاج فترة من الزمن ليست بالطويلة، لكي يظهر مفعوله السحري على ميسي، الذي صار أقوى جسديا وصحيا الآن في عمر الـ31 عاما.

ويعتمد جوليانو على وصفات طبية قائمة على التغذية وعلوم تصحيح وضعية الجسد والعظام وأزهار باخ ” خلاصة الزهور تساعد في تحسين الوضع النفسي ومن ثم البدني للمريض”، والمساج والعلاج النفسي.

بأوامر من الطبيب، تخلص ميسي من تناول الدقيق والخميرة والقمح المكرر والمكرونة والبيتزا والخبر الأبيض ولحم البقر والبيض والمحار ومنتجات الألبان، كما تم حظر شرب الكحوليات والمشروبات الغازية.

تم استبدال هذه الممنوعات بأطعمة عضوية طازجة، والمياة المعدنية والمشروبات الغازية الغنية بالكافيين في أمريكا الجنوبية، وأيضا الخضروات والفواكه الموسمية، الخالية من المبيدات.

لم يكن العلاج مع ميسي غذائي فقط بل كان هناك جانب نفسي مهم، واعتمد الطبيب الإيطالي جوليانو على خلاصة أزهار باخ، التي تكافح التوتر والقلق، وتعمل على إعادة التوازن بين العقل والجسم.

بعد أن فقد ميسي 3 كليوجرام، عاد في موسم (2014-2015) ليسجل 58 هدفا، مقابل 41 هدفا في (2013-2014)، ولعب أيضا 11 مباراة إضافية بعد أن تخلص مع الإصابات.

منذ أن أصبح ميسي قائدا لبرشلونة خلفا لأندريس إنييستا، توقفت زيارات ميسي إلى طبيبه الإيطالي، وصار يعتمد على فريق التغذية في النادي بقيادة الطبيبة ماريا أنطونيو.

هذا الموسم، لعب ميسي 27 مباراة مع برشلونة في جميع البطولات مسجلا 29 هدفا، وهو يتصدر قائمة هدافي الدوري بـ21 هدفا، بفارق 6 أهداف عن زميله لويس سواريز صاحب المرتبة الثانية.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر برشلونة المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا ؟!
نعم 44.44%
لا55.56%

Top