موعد تعيين سولسكاير مدرباً دائماً لمانشستر يونايتد
12, Mar

2019

Goalna
أكدت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ينوي تعيين مدربه النرويجي المؤقت أولي جونار سولسكاير بشكل دائم خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وتولى سولسكاير تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر/ كانون الأول الماضي بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، وقدم مستويات مميزة على مختلف البطولات.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن نادي مانشستر يونايتد سيعلن تعيين سولسكاير بشكل دائم خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، قبل نهاية شهر مارس/آذار الحالي.

وأوضحت الصحفية أن إدارة اليونايتد اتخذت القرار بعد نجاح المدرب النرويجي في تخطي عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وستقوم إدارة النادي الإنجليزي بدفع 9 ملايين جنيه إسترليني لصالح نادي مولدي النرويجي على سبيل التعويض بعدما اتفقت معه في وقت سابق على أن يكون سولسكاير مدربا للفريق حتى نهاية الموسم الحالي، مع عودته إلى النرويج بدءا من الموسم المقبل.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يبتعد بفارق نقطتين فقط عن المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما نجح سولسكاير في قيادة الفريق للتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر ليفربول المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا ؟!
نعم 58%
لا42%

Top