باريس يقدم عرضاً ضخماً لضم القطعة التي تنقصه للفوز بالأبطال
21, Mar

2019

Goalna
يستعد باريس سان جيرمان، لفتح خزائنه من أجل ضم نجم ألماني، يعتبر من بين الأفضل في العالم في مركزه، ويراه النادي الباريسي، بحسب تقارير صحفية، القطعة التي يحتاجها للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكر موقع صحيفة «ذا صن» البريطانية أن سان جيرمان، وضع نجم ريال مدريد توني كروس على رأس قائمة اللاعبين، الذين يريد التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح أن باريس، سيضع على طاولة ريال مدريد مبلغ 68 مليون جنيه إسترليني، من أجل السماح للنجم الألماني بالرحيل عن الفريق.

وأضاف أن مدرب الفريق الفرنسي توماس توخيل معجب كثيراً بقدرات متوسط ميدان الميرنغي.

وتابع نفس المصدر أنه بعد خروج باريس سان جيرمان من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد، يعتزم فريق العاصمة الفرنسية تعزيز كتيبته بلاعبين يساعدون الفريق على الفوز بالكأس «ذات الأذنين».

ونوه بأن مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل، يرى أن مواطنه توني كروس هو القطعة، التي يحتاجها الفريق من أجل تحقيق حلمه بالوقوف على منصة التتويج القارية في وقت قريب للغاية.

وأردف الموقع بأنه مع رحيل أدريان رابيو عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، بات الفريق الباريسي في حاجة ملحة إلى نجم وسط من طراز رفيع، إذ يرى متصدر الدوري الفرنسي في توني كروس، اللاعب الأمثل للتعاقد معه.

ولفت المصدر إلى أن النجم الألماني قد يوافق على الانتقال إلى باريس سان جيرمان، لاسيما وأن راتبه قد يرتفع بنسبة 50 %، وأردف أن تذبذب مستوى توني كروس هذا الموسم وتعرضه لعدة انتقادات قد يدفعه إلى الرحيل عن «الأبيض الملكي».

الجدير بالذكر أن توني كروس (29 عاما)، يرتبط بعقد مع ريال مدريد ينتهي سنة 2022.

وتبلغ القيمة المالية للدولي الألماني حاليا تقريبا 80 مليون يورو، وفق ما أشار إليه موقع «ترانسفير ماركت».

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح ايكاردي مع سان جيرمان ؟
نعم 44%
لا56%

Top