عودة زيدان لن تثني الريال عن بيع ايسكو.. ومشكلة حقيقية تواجهه
10, Apr

2019

Goalna
ذكرت تقارير صحفية إن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني يخشى رحيل الإسباني فرانشيسكو إيسكو لاعب الفريق إلى صفوف الغريم التقليلدي واللدود برشلونة.

وأكد الصحفي الموثوق إدواردو إيندا أن عودة زيدان لتولي القيادة للمرينيجي للمرة الثانية لن تغير من حقيقة رغبة إدارة النادي المتمثلة في الرئيس فلورينتينو بيريز حول رحيل اللاعب عن قلعة الملكي من أجل تمويل صفقات فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأردف " ظهور اللاعب بحالة جيدة في المباريات الماضية منذ مجيء زيدان لن يغير من الودع شيئاً خاصةً وأن بيعه والتخلص منه سوف يوفر الكثير من القدرات المالية ما يجعل جلب لاعبين كبار على غرار بوجبا وإيدين هازارد وكليان مبابي أمراً سهلاً.

وأنهى " اللاعب ألمح في أكثر من مقابلة صحفية أنه يرغب في البقاء بين جدران سانتياجو بيرنابيو لكن بيريز يرغب في تجديد الدماء والحصول على بعض الأموال الكبيرة لإبرام تعاقدات خلال فترة الإنتقالات المقبلة ومن المنتر أن يتم بيع بيل وتوني كروس بجانب إيسكو.

وتبقى المشكلة الحقيقة التي تواجه ريال مدريد عدم السماح للاعب بالإنتقال إلى الغريم الأزلي والتقليدي فريق نادي برشلونة على الرغم من أنه غير مرحب به في صفوف الفريق.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر برشلونة المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا ؟!
نعم 53.12%
لا46.88%

Top