شكوك حول مشاركة دي يونغ أمام يوفنتوس!
14, Apr

2019

Goalna
باتت الشكوك تحوم حول مشاركة لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي فرينكي دي يونغ، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس الإيطالي، بعد أن أصيب خلال مواجهة فريقه أمام إكسلسيور السبت، ضمن الجولة 30 من الدوري الهولندي.

وخرج دي يونغ، الذي سيرتدي قميص برشلونة بداية من الموسم المقبل، منذ الدقيقة 28 والألم يبدو على وجهه حيث وضع يده على عضلة الفخذ الخلفية اليمنى وهو متجه لغرف الملابس.

وقال المدير الفني للفريق إيريك تين هاغ، في تصريحات لشبكة فوكس سبورتس عقب اللقاء الذي انتهى بفوز أياكس بنتيجة كبيرة 6-2 حول إصابة دي يونغ: "شعر بآلام في عضلة الفخذ، ولم نرغب في المخاطرة به، الآن سنرى مدى حجم الإصابة خلال الساعات المقبلة".

وأضاف: "لم يكن يشعر بأي ألم قبل اللقاء، وكان لائقاً للمشاركة، ولكني لاحظت مبكراً أنه لم يكن يشعر براحة أثناء الحركة، والأمور تفاقمت بعد ذلك".

وواصل أياكس بهذا الانتصار صراعه الشرس على الصدارة بعد أن رفع رصيده لـ74 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أيندهوفن الذي سيستضيف دي جرافشاب الأحد.

وسيحل الفريق الهولندي ضيفاً على يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، ولا بديل أمامه سوى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بهدف لمثله على ملعب يوهان كرويف أرينا.

- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر ليفربول المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا ؟!

نعم : 61.11%
لا: 38.89%
Top