سيميوني: غريزمان سعيد.. وأوبلاك الأفضل في العالم
14, Apr

2019

Goalna
أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سميوني، عقب انتصار فريقه على سيلتا فيغو 2-0 ضمن الجولة 32 لليغا، أنه لا يوجد "أي شيء" يدفعه لـ"التفكير" في رحيل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن السلوفيني يان أوبلاك هو "الحارس الأفضل في العالم"، واختار اللعب لهذا الفريق.

وأوضح سيميوني خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة التي احتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو: "غريزمان أحد قادة هذا الفريق، النادي قام بمجهود عظيم في الموسم الماضي من أجل بقائه، وهو سعيد في مدريد، وعلاقته رائعة بجميع زملائه، وهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ولاشيء يجعلني أفكر في إمكانية رحيله".

وكان غريزمان أحد أهم مفاتيح انتصار فريقه اليوم، بعد أن سجل الهدف الأول من مخالفة، ثم صنع الهدف الثاني لألفارو موراتا، شأنه شان الحارس يان أوبلاك الذي تصدى لثلاث كرات حاسمة.

وقال في هذا الصدد: "أوبلاك هو الحارس الأفضل في العالم، ونحن محظوظون باختياره اللعب لنا ووجوده في أتلتيكو، هذا يجعلنا نشعر بالفخر، أتمنى أن يستمر في تطوره، تحسن كثيراً منذ اليوم الأول له معنا، واكتسب بمجهوده مكانته في الفريق، وهو الأفضل في العالم دون شك".

وحول وضع الفريق خلال الموسم إذا لم تضربه كل هذه الإصابات، أوضح: "من الصعب دائماً التحدث في هذا الأمر، والتفكير فيما حدث لنا، من الواضح أننا كنا نسعى لتطوير ما قمنا به خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، وعندما تكون جميع العناصر متاحة، فهذا يجعل فرصة الاختيار واسعة، واللعب أيضاً بطرق مختلفة في كل مباراة".

- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر برشلونة المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا ؟!
نعم 53.12%
لا46.88%

Top