شرط واحد يحول بين مورينيو وتدريب اليوفي
21, May

2019

Goalna
كشف خورخي مينديز وكيل أعمال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، موقفه من تولي الإدارة الفنية لنادي يوفنتوس الإيطالي بداية من الموسم الجديد.

السيدة العجوز أعلنت منذ أيام رحيل المدرب الحالي ماسيمليانو أليجري عن تدريب الفريق بعد خمس سنوات قضاها داخل النادي.

وارتبط اسم مورينيو بتدريب يوفنتوس بجانب العديد من الأسماء أمثال ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي مدربهم السابق وماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام.

فكرة تدريب مورينيو لليوفي تبدو بعيدة للغاية بسبب العداوة الجماهيرية من جانب الجماهير للبرتغالي والتي ظهرت بقوة خلال لقاء مانشستر يونايتد أمام يوفنتوس في دور المجموعات بدوري الأبطال حين كان يتولي سبيشال وان تدريب الشياطين الحمر.


مورينيو تغلب على اليوفي بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة واحتفل بطريقة غير لائقة في منتصف ملعب تورينو معقل اليوفي، كما أن المدرب أيضًا له مناوشات سابقة مع جماهير اليوفي عندما كان مدربًا لإنتر في 2010.


وقال موقع "ilbianconero" الإيطالي، أن مينديز من الممكن أن يقنع مورينيو بتولي تدريب يوفنتوس حال ضمان إنهاء العلاقة المتوترة بينه وبين مواطنه كريستيانو رونالدو حيث طلب ضمانات لذلك من رئيس النادي أندريا أنييلي.

وأكد خورخي أن مورينيو سيقبل بالعرض حالة تسوية الأوضاع مع رونالدو والذي ساءت خلال الأيام الأخيرة للبرتغالي مع الدون في ريال مدريد من قبل.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر ليفربول المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا ؟!

نعم : 61.11%
لا: 38.89%
Top