باريس يوافق على رحيل نيمار بشرط
9, Jul

2019

Goalna
فتح المدير الرياضي لبطل فرنسا باريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، الباب أمام مواطنه نيمار للرحيل عن النادي الباريسي "إذا كان هناك عرض يناسب الجميع"، وذلك رداً على عدم التحاق نجم برشلونة الإسباني السابق بتمارين فريقه.

ويأتي موقف ليوناردو الذي استعاد منصبه في سان جيرمان بعد رحيله عن ميلان الإيطالي، بعد ساعات من بيان صادر عن بطل فرنسا استنكر فيه عدم التحاق نيمار بالتمارين الأولى لفريقه استعداداً للموسم المقبل.

ورد والد نيمار على بيان سان جيرمان بالتأكيد أن النادي كان على علم بأن نجله سيغيب بسبب ارتباطات سابقة، وأنه سيلتحق بالفريق الأسبوع المقبل.

وفي مقابلة مع صحيفة لو باريزيان، كان ليوناردو حازماً بشأن موضوع مواطنه الراغب بالعودة إلى برشلونة بحسب التقارير الصحافية، بالقول: "بإمكان نيمار الرحيل عن باريس سان جيرمان (هذا الصيف) إذا كان هناك عرض يناسب الجميع، لكن حتى اليوم، لا نعلم إذا كان هناك أحد يريد شراءه أو بأي سعر".

وفي رده على سؤال بخصوص رغبة برشلونة باستعادة نيمار الذي تركه في صيف 2017 للانضمام إلى سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، أكد ليوناردو: "لم نتلق أي عرض"، كاشفاً في الوقت ذاته "لكن هذا صحيح، كانت هناك اتصالات سطحية جداً" مع النادي الكاتالوني.

وتابع: "قالوا بأنهم يريدون شراءه لكننا لسنا بالبائعين (أي أن سان جيرمان ليس جدياً في مسألة بيع اللاعب)"، معتبراً بأن "برشلونة ليس بالفعل في وضع المشتري".

وكشف ليوناردو في حديثه لصحيفة لو باريزيان أنه تحدث مع مواطنه بعد عودته إلى منصبه السابق في النادي الباريسي، دون أن يعطي المزيد من التفاصيل، موضحاً: "تحدثنا مع محيطه أيضاً، الجميع يعرف كل شيء، الموقف واضح لجميع الأطراف".

وبنفس وتيرة البيان الصادر عن سان جيرمان بشأن عدم التحاق نيمار بتمارين الفريق، قال ليوناردو: "نحن لسنا بحاجة إلى لاعبين يرون بالبقاء هنا خدمة للنادي".

وسبق لليوناردو أن حذر من أنه لا يجب أن يكون هناك أي لاعب فوق "مؤسسة" باريس سان جيرمان في حديث إلى محطة "كانال بلوس"، مضيفاً: "لا يهم إذا كان نيمار هو نيمار، أو (البرتغالي) كريستيانو رونالدو هو كريستيانو رونالدو، النادي، هو مؤسسة يجب احترامها، هو من سيقود المشروع وليس نيمار".

- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح الريدز في الحفاظ على صدارة البريميرليغ؟
نعم 48.15%
لا51.85%

Top