نادي أوروبي كبير ينقذ إيكاردي من جحيم الإنتر
2, Sep

2019

Goalna
دخل سوق الانتقالات الصيفية ساعاته الأخيرة وسيغلق اليوم أبوابه على أندية الدوريات الخمسة الكبرى باستنثاء الإنجليزي (أغلق في 8 أغسطس) ودوريات أوروبية أخرى، ومازال نادي باريس سان جيرمان يبحث عن تدعيم صفوفه بلاعب كبير خاصة بعد حل أزمة حراسة مرماه بضم اللاعب سيرجيو ريكو على سبيل الإعارة مع أحقية شرائه من نادي إشبيلية.

وبالرغم من تمكن نادي العاصمة الفرنسية من الاحتفاظ بنجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفوفه لأشهر إضافية، ولكن تعرض نجميه الأخرين الفرنسي كيليان مبابي والأوروجوياني إدينسون كافاني للإصابة، جعلته يعيد التفكير لتدعيم خط هجومه والبحث عن التعاقد مهاجم قوي بحجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

ويعرف بطل فرنسا أن اللاعب يعاني من اضطهاد مع فريقه إنتر ميلان بسبب رفضه تجديد عقده وقاموا باستبعاده في بعض المبارايات وسلب منه شارة القيادة، وعليه فيريد استغلال ذلك والحصول عليه بسعر جيد.

وستشهد الساعات القليلة المقبلة انتقال ماورو إيكاردي إلى معقل حديقة الأمراء بعدما قبل عرض النادي الباريسي وسيسافر هذا اليوم في المساء لخوض الاختبارات الطبية تحضيرا لانتقاله على سبيل الإعارة مع بند يحق لباريس سان جيرمان بشرائه.

وكان نادي موناكو الفرنسي أكبر منافسي باريس سان جيرمان للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني وكان قد توصل إلى اتفاق مع إنتر ميلان بدفع 65 مليون يورو، ولكن في نهاية المطاف تفوق «بي إس جي» حيث يرغبون أن يصبح خليفة كافاني لأن المدير الرياضي ليوناردو في الحقيقة لا يفضل المهاجم تشوبو-موتينج، بالرغم من تسجيله 3 أهداف خلال مبارتين خاضها.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل استحق ميسي الحصول على الكرة الذهبية لعام 2019 ؟
نعم 56.9%
لا43.1%

Top