البيانكونيري مصمم على ضم نجم برشلونة
4, Sep

2019

Goalna
قال تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، إن يوفنتوس لا ينوي التخلي عن ضم لاعب فريق برشلونة، بعدما فشل في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن الكرواتي إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان برشلونة، كان هدفًا محوريًا ليوفنتوس، لاسيما وأنه توصل لاتفاق بشأن العقد والشروط الشخصية مع البيانكونيري.

وأضافت أن راكي كان يأمل في الانضمام ليوفنتوس حتى آخر يوم من فترة الانتقالات، والتي أغلقت بشكل رسمي مساء الإثنين الماضي، إلا أن رحيله لم يتحقق.

وأشارت الصحيفة إلى أن رحيل راكيتيتش تأجل للفترة المقبلة فقط، في ظل رغبة اللاعب بالرحيل، لاسيما وأنه يجد صعوبة في دخول التشكيل الأساسي لإرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوجرانا، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في المباريات الثلاث للبارسا بالليجا.

وأوضحت أن يوفنتوس وبرشلونة لم يتوصلا لاتفاق في الأيام الأخيرة، حيث لم يكن البلوجرانا مفتونًا بضم إيمري كان في صفقة تبادلية، بجانب أن يوفنتوس فضّل عدم التضحية بفيديريكو بيرنارديسكي، الذي كان مطلوبًا من برشلونة.

وتابعت أن راكيتيتش لم يغير رأيه، حيث يأمل في إعادة فتح المفاوات مجددًا خلال الفترة المقبلة بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون ثان المقبل.

وختمت بأن يوفنتوس أيضًا لا ينوي التخلي عن الكرواتي، لاسيما وأن البيانكونيري يعتبر إيفان هو لاعب الوسط النموذجي في تشكيلة ماوريسيو ساري، مدرب اليوفي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح ايكاردي مع سان جيرمان ؟
نعم 44%
لا56%

Top