ليفربول يُمدد عقد فان دايك 6 سنوات.. ويزيد راتبه الأسبوعي
8, Sep

2019

Goalna
توصلت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لاتفاق مع الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع الفريق لتجديد عقده لمدة 6 سنوات مقبلة.

\وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية في تقرير لها أن العقد الجديد لفان ديك سيشهد زيادة راتبه الأسبوعي من 125 ألف جنيه إسترليني إلى قرابة 200 ألف.

ومن ثم، سيصبح فان ديك المدافع الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً على الدولي الإنجليزي هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانضم ماجواير من ليستر سيتي إلى يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الفائت براتب أسبوعي بلغ 190 ألف إسترليني.

وسيتضمن العقد الجديد للدولي الهولندي زيادة المكافآت المتعلقة بالخروج بشباك نظيفة وكذا عدد المشاركات.

وشارك فان ديك في الموسم الماضي في جميع لقاءات فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز وكل مبارياته بدوري أبطال أوروبا باستثناء ذهاب ثمن النهائي ضد بايرن ميونيخ في ملعب "أنفيلد".

وعلى الرغم من أن المفاوضات بين فان ديك وإدارة "الريدز" قد بدأت منذ فترة فإن انتقال ماجواير لليونايتد قد أسهم في توضيح الأمور للطرفين فيما يخص بنود التعاقد التي تصب في صالح المدافع المتألق.

يذكر أن قائد منتخب هولندا أثبت نفسه كأحد أفضل مدافعي العالم منذ انتقاله لليفربول في يناير/كانون الثاني 2018 من ساوثهامبتون، حيث تسببت عروضه الدفاعية الرائعة في قيادة ليفربول مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا وتحقيق اللقب في المرة الثانية عام 2019، بالإضافة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي حتى الجولة الأخيرة وخسارة اللقب بفارق نقطة عن مانشستر سيتي البطل.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل استحق ميسي الحصول على الكرة الذهبية لعام 2019 ؟
نعم 56.9%
لا43.1%

Top