أديداس وراء فشل انتقال بوغبا للريال !
9, Sep

2019

Goalna
حسم النجم الفرنسي بول بوغبا قائد خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بقاءه لموسم آخر على الأقل مع "الشياطين الحمر"، وذلك بعد فشله في مغادرة ملعب "أولد ترافورد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتدريب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان مع ريال مدريد.

وفجّرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن شركة "أديداس" الألمانية للملابس الرياضية كانت أحد الأسباب الرئيسية وراء فشل انتقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى صفوف نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، رغم أن قيمة الصفقة كانت ستصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، ما جعله يبقى مع مانشستر يونايتد الإنكليزي حتى نهاية الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة، أن شركة "أديداس" الألمانية المتخصصة في مجال صناعة الأحذية والملابس الرياضية على مستوى العالم، كان لها دور رئيسي في عدم إنهاء الصفقة، وذلك بعدما تدخلت بشكل مباشر في المفاوضات بين ريال مدريد، ومانشستر يونايتد ووكلاء بول بوغبا، حيث أقنعت الأطراف الثلاثة بتأجيل المحادثات لموسم آخر على الأقل.

وقال مصدر للصحيفة، بأن شركة "أديداس" كانت حاسمة في إقناع جميع الأطراف بحل الخلاف لموسم آخر، حيث تريد تأجيلها لكون انتقال بوغبا إلى ريال مدريد ستجعله ينضم لمجموعة من ممثليها في النادي الملكي على غرار غاريث بيل وكريم بنزيمة، في حين ستخسر الشركة الألمانية أحد نجوم الكرة العالمية بمسابقة "البريمييرليغ".

كانت الشركة الألمانية قد وقعت على عقد رعاية مع بوغبا لثلاث سنوات بقيمة 31 مليون جنيه إسترليني، كما وقعت على عقد رعاية ضخم مع مانشستر يونايتد بقيمة 750 مليون جنيه إسترليني حتى عام 2024، وتعتبر شريكاً لريال مدريد حتى عام 2028.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح ايكاردي مع سان جيرمان ؟
نعم 44%
لا56%

Top