مقابل شرط وحيد.. نيمار سيسقط الدعوى القضائية ضد برشلونة
29, Sep

2019

Goalna
كشفت تقارير صحفية عن أن نجم كرة القدم البرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعرب عن استعداده لإسقاط الدعوى القضائية المرفوعة من جانبه ضد ناديه السابق برشلونة، ولكن مقابل شرط وحيد.

يتخذ اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا حاليًا إجراءً قانونيًا ضد العمالقة الكاتالونيين، بسبب خلاف على مكافأة تجديد بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني، تم الاتفاق عليها بين النادي واللاعب في عام 2016 ، أي قبل عام من مغادرته إسبانيا متوجهاً إلى نادي العاصمة الفرنسية.

ووفقًا لاذاعة كادينا سير الاسبانية، كان نيمار وكبار المسؤولين التنفيذيين في برشلونة على اتصال دائم يوم الجمعة، حيث سعوا إلى حل لقضاياهم دون تدخل المحاكم.

ويقال أن نجم السيلساو اقترح تخليه عن القضية، إذا تعهد برشلونة كتابًة أنهم سيتعاقدون معه مجددًا في المستقبل القريب، لكن من غير الواضح ما إذا كان ذلك قد أدى إلى انفراج في المحادثات، حيث شوهد نيمار في احتفال مع مواطنيه آرثر وليو بابتيستاو قبل العودة إلى باريس.

يذكر أن برشلونة حاول ضم نيمار في الميركاتو الصيفي الأخير، الا أن الصفقة لم تتم، حيث فشل البلوجرانا في التوصل لاتفاق مع سان جيرمان، بسبب تمسك النادي الفرنسي بمطالبه المادية.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح الريدز في الحفاظ على صدارة البريميرليغ؟
نعم 48.15%
لا51.85%

Top