«بند غريب» يُعطّل انتقال برونو فرنانديز إلى مانشستر يونايتد
22, Jan

2020

Goalna
تسبب بند غريب في عقد برونو فرنانديز مع فريقه سبورتنج لشبونة البرتغالي في تعطيل انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى الوصول لاتفاق بين مانشستر يونايتد وسبورتنج لشبونة على انتقال اللاعب البرتغالي إلى "الشياطين الحمر"، ولكن الصفقة تعطلت بعد ذلك.

وقالت صحيفة "الصن" البريطانية إن عقد فرنانديز مع سبورتنج سيجبر اللاعب ووكيله على دفع مبلغ 4.3 مليون جنيه إسترليني لإدارة النادي حال وصول عرض رسمي لضم اللاعب بنفس القيمة التي عرضها مانشستر يونايتد أو بقيمة أكبر، سواء وافق النادي على بيع اللاعب أم لا.

ويسعى النادي البرتغالي إلى تأخير وصول العرض لأكبر فترة ممكنة، من أجل وصول عرض بهذه القيمة، والحصول على هذا المبلغ من اللاعب ووكيله.

وعرض يونايتد مبلغ 34 مليون جنيه إسترليني على سبورتنج، بالإضافة إلى 25 مليون ونصف أخرى مرتبطة بالمكافآت الأخرى، إلا أن النادي البرتغالي يريد الحصول على أكبر قدر من القيمة المالية دون تأجيلها في البنود الإضافية.

وأخبر اللاعب البرتغالي صديقا مقربا له بأنه واثق تماماً بإتمام انتقاله لمانشستر يونايتد في شهر يناير/كانون الثاني الجاري.

ويتنافس ريال مدريد الإسباني هو الآخر مع اليونايتد على الحصول على خدمات الموهبة الدولية البرتغالية الذي يواصل توهجه في لشبونة في آخر عامين.

ومنذ انضمامه إلى النادي البرتغالي عام 2017، سجل فرنانديز 64 هدفا خلال 134 مباراة، من بينها 33 هدفا خلال الموسم المنصرم، ما جذب إليه أنظار مسؤولي اليونايتد.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
من سيكون بطلاً للدوري الكويتي ؟
الكويت 47.5%
القادسية52.5%

Top