كوتينيو يحسم قراره بشأن ناديه في الموسم القادم
11, Feb

2020

Goalna
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن الصراع على البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ، في الصيف المقبل سيكون قويًا للغاية.

وانتقل كوتينيو إلى بايرن مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة من برشلونة، لمدة موسم مع أحقية الشراء مقابل 120 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، فإن هناك فرق كبرى في إنجلترا تسعى لإعادة كوتينيو إلى البريميرليج، هي مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام، آرسنال، إلى جانب ناديه السابق ليفربول.

بالإضافة، إلى ذلك، فإن هناك اهتمامًا فرنسيًا من جانب باريس سان جيرمان بضم اللاعب.

وأوضحت بحسب المحيطين من اللاعب، أن عرض سان جيرمان ربما يلقى قبولا من كوتينيو، الذي لعب في جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، عدا الفرنسي.

فيما أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن كوتينيو أبلغ مسؤولي برشلونة برغبته في البقاء مع بايرن عقب انتهاء إعارته.

وبذلك فإن رغبة اللاعب الأولى هي الاستمرار مع البافاري، وإذا لم يتحقق ذلك فإنه يميل لباريس عن كبار إنجلترا.

ونفى مسؤولو بايرن في اتصالات مع نظرائهم في برشلونة، التقارير التي أشارت إلى أن النادي الألماني لا يفكر في الإبقاء على كوتينيو، مؤكدين أنهم لم يتخذوا أي قرار بشأن اللاعب حتى الآن.

لكن ورغم ذلك، ففي حالة استقرار بايرن على شراء كوتينيو بشكل نهائي، لن يكون ذلك مقابل الرقم المحدد لتفعيل بند الشراء (120 مليون يورو)، وإنما سيتم التفاوض مجددًا، وفي الغالب لن تتم الصفقة بأكثر من 80 مليون يورو.

وخاض كوتينيو 27 مباراة بقميص بايرن في جميع المسابقات منذ انطلاق الموسم، ونجح في تسجيل 7 أهداف.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم45.95%
لا52.25%
لا أدري1.8%

Top