كوتينيو يجيب.. هل يشعر بالندم على قرار الرحيل عن ليفربول؟
12, Feb

2020

Goalna
رفض البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب بايرن ميونيخ الألماني المُعار من برشلونة الإسباني، التعبير عن ندمه على قراره بالرحيل عن فريق ليفربول خلال الفترة الماضية، رغم المستويات المميزة التي يقدمها النادي الإنجليزي منذ رحيله.

وكان كوتينيو قد أجبر إدارة ليفربول على بيعه لبرشلونة في يناير/كانون الثاني 2018، لينجح الفريق الإنجليزي في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام الماضي، ويقترب من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وقال كوتينيو، في تصريحات نشرتها مجلة "فور فور تو" البريطانية: "ليفربول يطير في الوقت الحالي، وهذا أمر لا يدهشني، لقد شاهدنا ذلك من قبل في الموسم الماضي بتحقيق الفريق للقب دوري أبطال أوروبا".

وتواجد كوتينيو في خسارة فريقه السابق برشلونة 0-4 ضد ليفربول في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، على ملعب أنفيلد، والتي أهلت "الريدز" للتأهل للمباراة النهائية رغم الهزيمة في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو بنتيجة 0-3.

وأضاف اللاعب البرازيلي: "ما يجعلني لا أندهش مما يقدمه ليفربول هو امتلاكه لقائمة ممتازة ومدرب رائع، أنا سعيد للغاية من أجلهم لأن لي أصدقاء كثيرين هناك، زملائي السابقين، ولكنني لا أنظر للخلف".

وأتم: "لقد اتخذت مساراً مختلفاً، وأنا في رحلة أخرى، أنا مثلهم تماماً أركز على أحلامي، أنا سعيد بما حققته في الماضي ولكنني أنظر للمستقبل".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
من سيكون بطلاً للدوري الكويتي ؟
الكويت 47.5%
القادسية52.5%

Top