نائب رئيس برشلونة السابق: نيمار بكى كي يعود.. وهذه شروطنا
12, Feb

2020

Goalna
حدد جوردي ميستري نائب رئيس برشلونة السابق الشروط المفروضة على نيمار مهاجم باريس سان جيرمان للسماح له بالعودة إلى ملعب الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نيمار قريباً من العودة إلى برشلونة في الصيف الماضي، لكن باريس سان جيرمان رفض العرض المالي الذي تقدم به النادي الكاتالوني، واضطر اللاعب للبقاء في ملعب حديقة الأمراء لموسم آخر.

وأوضح جوردي ميستري أن عودة نيمار ممكنة جداً على الصعيد الرياضي، رغم أنها معقدة لو نظرنا للأمور من منظور عاطفي، مشيراً إلى أن النجم البرازيلي مطالب بالاعتذار والتنازل عن الدعوة القضائية التي رفعها على البرسا بعد رحيله عن النادي صيف 2017.

كما وأكد نائب الرئيس السابق أن نيمار ندم بشدة على قرار رحيله عن برشلونة، وتوسّل إلى النادي للتعاقد معه مجدداً في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال جوردي ميستري في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “لم يكن يعلم أحد أنه سيغادر، لأنه لم يخبر أحداً في النادي، ثم سرعان ما بكى وأرسل لنا أسفه ورغبته بالعودة”.

وتابع بخصوص إمكانية عودته “من وجهة نظر عاطفية بالنسبة لطريقة رحيله، فأقول لا، أما من وجهة النظر الرياضية، نعم يمكن عودته”.

وأنهى جوردي ميستري حديثه بشأن هذه القضية “إذا عاد نيمار سيتعين عليه إظهار ندمه، وسحب الدعوة المرفوعة ضد النادي، يجب أن يعتذر ويعترف بخطئه، وبالطبع يجب أن يعيش حياة احترافية”.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم45.95%
لا52.25%
لا أدري1.8%

Top