الفيفا بصدد إعلان قرار استثنائي بشأن الميركاتو الصيفي
25, Mar

2020

Goalna
سيتحدث الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إلى الأندية حول الإبقاء على سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مفتوحا، ربما حتى يناير المقبل من أجل الإبقاء على تدفق الأموال في كرة القدم، وفقا لما نشرته تقارير.

ومن المتوقع أن يتأثر ملاك الأندية واللاعبون ماديا جراء تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيا بـ كوفيد-19، والذي تسبب في تجميد النشاط الرياضي في العالم بأكمله، ومن بينه المملكة المتحدة بالطبع، فيما يتوقع تراجع معدلات الإنفاق في سوق الانتقالات حينما يصل الموسم إلى خط النهاية.

وثمة دعم من بعض المسؤولين التنفيذيين لإطالة أمد الميركاتو الصيفي المقبل، حتى يتم ضخ الأموال بكثافة في عالم الساحرة المستديرة، ومن ثم تعويض الخسائر المادية التي منيت بها جراء الفيروس القاتل الذي حصد أرواح الآلاف حول العالم.

ومن المنتظر أن يكون الجناح الإنجليزي الشاب جادون سانشو واحدا من الصفقات الكبرى التي سيشهدها الصيف المقبل بعدما وافق نادي بوروسيا دورتموند الألماني على رحيله بعد ثلاث سنوات قضاها في الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا.

لكن ثمة حالة من عدم اليقين حول ما إذا كان ملاك الأندية لديهم رغبة أكيدة في زيادة مستويات الإنفاق على شراء اللاعبين في أعقاب ما تكبدوه من خسائر خلال الفترة الحالية بسبب كورونا.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
من سيكون بطلاً للدوري الكويتي ؟
الكويت 47.62%
القادسية52.38%

Top