بعد برشلونة..ريال مدريد يتجه لتسوية مالية مع لاعبيه
31, Mar

2020

Goalna
قال تقرير صحفي إسباني، إنه سيتحتم على ريال مدريد السير على خطى برشلونة والعديد من الأندية، بتخفيض الرواتب بسبب المشاكل الاقتصادية الناتجة عن فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة "إلباييس"، فإنه سيكون من الضروري لريال مدريد اتخاذ هذا النهج، بعدما توقفت المسابقات، وفقد النادي الدخل من أموال البث والرعاية.

وأضافت الصحيفة: "قبل بضعة أيام تحدث الرئيس فلورنتينو بيريز مع قائد الفريق الأول سيرجيو راموس، للتأكيد على التعامل بهدوء مع الأزمة الحالية وأنه لن يتم المساس بالرواتب الخاصة بلاعبي كرة القدم أو السلة، أو باقي الموظفين البالغ عددهم حوالي 800".




وأشار التقرير، إلى أن إدارة الريال هادئة، بعدما أنهت العام الماضي بفائض 156 مليون يورو، وهذا ما جعل النادي يواجه الأزمة بحالة من الخمول، عكس برشلونة الذي اتخذ إجراءات طارئة للتخفيف من الأزمة الاقتصادية.

وأنفق ريال مدريد في السنة المالية الماضية 46.9 مليون يورو للأفراد غير الرياضيين وفريق كرة السلة، و299.8 مليون يورو للاعبي وموظفي الفريق الأول.

وأفادت الصحيفة، بأنه في الأيام المقبلة سيتم وضع خطط للتسوية المالية للنادي في ظل عدم وجود أموال البث التلفزيوني والرعاية، وحال استمر الوضع الحالي بسبب الوباء، سيضطر ريال مدريد لتنفيذ قرار التخفيض بالاتفاق مع اللاعبين.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم47.46%
لا50.85%
لا أدري1.69%

Top