نجم اليونايتد يطالب بإلغاء الموسم وعدم منح اللقب للريدز
6, Apr

2020

Goalna
طلب الإنجليزي لوك شو، ظهير أيسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بإلغاء مسابقة البريميرليج هذا الموسم، وعدم تتويج بطلًا للمسابقة، بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد، وذلك ليحرم غريمه ليفربول من التتويج باللقب.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن مدافع اليونايتد دعا لإلغاء البريميرليج هذا الموسم إذا لم ينتهي بالشكل الصحيح، وذلك خلال مسابقة الفيفا لكسر تحدي ملل كورونا " Combat Corona Twitch FIFA".

وسؤل لوك شو خلال مسابقة FIFA 20، والتي تنظم بين اللاعبين إذا ما كان يجب أن يجب إلغاء الموسم أو تتويج فريق ليفربول بالمسابقة ليرد عليه: "نلغيه ونبدأ من جديد".

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد قائلًا: "يجب أن يكون الموسم لاغيا، لا يمكننا الاستمرار، لنبدأ مرة آخرى، ما دمنا غير قادرين على استكمال الموسم الجاري.

وكانت رابطة البريميرليج قد أعلنت صعوبة عودة مسابقة البريميرليج في أول مايو كما كان محددًا لها حيث أزمة فيروس كورونا في انجلترا لا تزال في تصاعد إلا أنهم عقدوا العزم على استكمال المسابقة في خين تتهيأ الأمور لاستكمال المنافسات.

وكان ليفربول اقترب من حصد لقب البريميرليج للمرة الأولى بعد غياب 30 سنة كاملة، وهي المرة الأولى للفريق بالنظام الجديد للبطولة، حيث كان يحتاج 6 نقاط من 9 مباريات قادمة، حيث يتصدر الترتيب برصيد 82 نقطة بفارق 23 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟

نعم: 45.87%
لا: 52.29%
لا أدري: 1.83%
Top