دى يونج: أتمنى عودة المشجعين الموسم المقبل للاستمتاع معهم بالمباريات
21, May

2020

Goalna
أكد الهولندى فرينكى دى يونج، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، أنه يشعر بحالة جيدة فى الوقت الحالى على الرغم من عدم جاهزيته بنسبة 100% لخوض المباريات، وذلك عقب تدريبات الفريق الكتالونى مؤخرا وسط إجراءات صحية مشددة لحماية اللاعبين بعد انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقال اللاعب الهولندى فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "كان من الإيجابى التدريب أولاً بشكل فردى حتى يتمكن الجميع من تقييم ما يشعر به جسديا قبل بدء التدريب مع المجموعة، وأعتقد أن الجميع شعروا بتحسن كبير. لقد كانت خطوة جيدة".

وأضاف دى يونج، "أشعر أننى بحالة جيدة، على الرغم من عدم مواجهة مباراة الآن، ولكن لا يزال هناك أسابيع قليلة من التدريب، أولا بشكل فردى، الآن مع مجموعات صغيرة، أتمنى أن أتدرب قريباً مع الفريق بأكمله، فى غضون أسابيع قليلة سنكون مستعدين للعب مرة أخرى".

وتابع دى يونج، "لقد قمت ببعض التدريبات فى هولندا للتعافى، من الجميل أن تتمكن من الوقوف على العشب مرة أخرى".

وعن استئناف منافسات الدورى الألمانى مؤخرا، علق دى يونج قائلا، "رأيت مباراة دورتموند ضد شالكه، كنت سعيدًا بمشاهدة كرة القدم على شاشة التليفزيون ولكن من الواضح أنك تشعر بالاختلاف بدون المشجعين"، مضيفا "أنهم يخلقون جوا خاصا وكل شيء أفضل مع المشجعين، ولكن الآن سيتعين علينا اللعب بدونهم. نأمل أن يكون هذا الموسم فقط وأن يتمكنوا قريبًا من العودة إلى الكامب نو حتى نتمكن من الاستمتاع بالمباريات معهم".

ووجه لاعب برشلونة الشكر للعاملين فى القطاع الصحى قائلا "أعتقد أننى أنا والجميع ممتنون للغاية للعاملين فى الصحة، هم أبطال يوميا ولكن بشكل خاص الآن، يقاتلون ضد هذا الفيروس، كما نفعل جميعًا. إن احترامى لهم كبير حقا".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم45.95%
لا52.25%
لا أدري1.8%

Top