كافاني يتخذ قراره بشأن استكمال الأبطال مع سان جيرمان
21, Jun

2020

Goalna
أفادت تقارير صادرة يوم السبت أن الهداف الأوروغوياني، إدينسون كافاني، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو، لن يكون متواجدا مع باريس سان جيرمان الفرنسي حين يستأنف بطل "ليغ 1" مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال شهر أغسطس.

وكتبت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية أن الهداف التاريخي لنادي العاصمة والبالغ من العمر 33 عاما "لن يلعب دوري الأبطال هذا الموسم مع باريس سان جيرمان" في معلومة أكدتها لاحقا شبكة "آر إم سي سبور" الفرنسية التي أشارت أيضا إلى أن المدافع البلجيكي توما مونييه سيحذو حذو كافاني أيضا.


وفي موقعها على شبكة الإنترنت، كتبت "آر إم سي سبو" أن مونييه "قرر أيضا ترك باريس سان جيرمان اعتبارا من 30 يونيو المقبل. ولن يكون البلجيكي بالتالي في عداد المجموعة المحترفة التي تعود (للتمارين) الاثنين المقبل".

وبعد أن انتهى موسمه باكرا نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد وتتويجه بطلا من دون إكمال البطولة، يستعد سان جرمان لخوض الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال بين 12 و15 أغسطس، كما أنه مدعو لكي يخوض في أواخر يوليو نهائي مسابقة كأس فرنسا ضد سانت إتيان، ونهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة ضد ليون.

وفي حال كانت معلومات "ماركا" و"ار ام سي سبور" دقيقة، فإن رحيل كافاني عن نادي العاصمة الذي وصل إليه عام 2013 في طريقه لكي يصبح أفضل هداف في تاريخ (200 هدف)، سيُحزِن عشاق سان جيرمان، لكنه سيكون مبررا إلى حد كبير من وجهة نظر اللاعب لأنه خسر مركزه الأساسي في تشكيلة المدرب الألماني توماس توخل لصالح الوافد الجديد الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي تم التعاقد معه نهائيا بعد أن كان معارا هذا الموسم من إنتر ميلان الإيطالي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم45.45%
لا52.73%
لا أدري1.82%

Top