تحديد موقف نيمار ومبابي من مواجهة اليونايتد
17, Oct

2020

Goalna
حسم توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، موقف نجومه من المشاركة أمام مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل، في تصريحات أبرزتها صحيفة لو باريزيان: "مبابي لم يكن مرهقا، ولكن إشراكه في مباراتين خلال يومين لا يمكن أن يتكرر طوال الموسم، لقد أشركته أمام نيم بعد التحدث معه يوم الخميس الماضي، واتخذنا القرار بالتراضي، لقد كانت لديه رغبة في اللعب، فهو لاعب يمكنه صناعة الفارق".

وأضاف: "ليس لدينا أخبار سارة بشأن المصابين، نأمل في استعادة أكبر عدد ممكن قبل مباراة مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقبل، فالوقت ضيق للغاية لاستعادة فيراتي وباريديس وماركينيوس ودراكسلر، في المقابل لا مشكلة بالنسبة لنيمار ومبابي، وسيكونان جاهزين للقاء".

وأشار "لقد تعرض باريديس لتدخل عنيف من لاعب نيم، ثم شكا من آلام عضلية، ولا يبدو أنه سيلحق بمباراة مانشستر، لم أندم على إشراكه في المباراة بعد عودته بساعات قليلة من أمريكا الجنوبية، لقد أبدى باريديس استعدادا بدنيا، وربما كان بإمكاننا إراحته إذا كان دانيلو أو أندير هيريرا جاهزين بشكل أفضل، ولكن لم يكن لدينا خيارات أخرى".

وانتقل توماس توخيل للإشادة بالوافدين الجديديْن، قائلا "رافينيا تحلى بالشجاعة والنزعة الهجومية، وصنع الهدف الأول لمبابي بتمريرة رائعة، أما مويس كين بذل مجهودا بدنيا رائعا وسعيد بأدائه، لقد تميز في التحرك دون كرة، وبدايته تبدو مقبولة رغم أخطائه في إنهاء الهجمات".

ولفت: "حققنا انتصارا مستحقا أمام نيم، وبالطبع النقص العددي للمنافس كان ميزة لنا، لكن أداءنا كان رائعا، وبالطبع أفضل أن نحسم الفوز مبكرا، رغم أننا نواجه حظا سيئا في بعض المباريات".

وبسؤاله عن تقييم صفقات باريس الصيفية، أتم: "جيدة، علينا البدء في العمل، والآن المسؤولية تقع على اللاعبين لإثبات أنفسهم، وأتمنى أن يتعافى ماركينيوس سريعا ودانيلو سيبدأ التدريبات معنا".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح سواريز مع اتلتيكو مدريد بعد طرده من برشلونة؟
نعم48.57%
لا48.57%
لا أدري2.86%

Top