كومان يرد على انتقاد جريزمان عدم وضعه في مركزه المفضل
17, Oct

2020

Goalna
علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على تصريحات لاعبه أنطوان جريزمان، والتي أدلى بها عقب مبارة منتخب فرنسا ضد كرواتيا، والتي شهدت تألقه وتسجيله لهدف.


وقال جريزمان عقب المباراة، التي أقيمت الأربعاء الماضي، وفاز بها المنتخب الفرنسي، في حديث لـ TF1: “لدي شعور جيد، المدرب يعرف أين يضعني (في الملعب)، وأنا أستفيد من ثقة المدرب وزملائي”.



وأثارت تلك التصريحات الكثير من الجدل في إسبانيا، إذ اعتبرها البعض رسالة موجهة لمدربه كومان، والذي أشرك اللاعب الفرنسي في مركز الجناح الأيمن هذا الموسم، ليجد الأخير صعوبات في تقديم الإضافة في المباريات، في الوقت الذي قام فيه مدربه في فرنسا ديديه ديشان بإشراكه في مركز صانع اللعب، ليتألق.


ومن جانبه، رد كومان على تصريحات جريزمان، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وخيتافي، المقرر إقامتها غدًا السبت، في الدوري الإسباني قائلًا: “جميعنا لديه الحق في الحديث، نحن نعرف أن تلك الأشياء تحدث، لقد تحدثت مع أنطوان أمس، وليس لأنه تكلم، نحن تحدثنا عن مركزه وأدائه، وقلت له أنني أبحث عن الأفضل للفريق وإذا أعتقد أن مركزه أفضل على الجناح الأيمن بمزيد من الحرية ففي النهاية أنا أقرر لصالح الفريق، كل لاعب عليه أن يستغل الفرصة بأقصى ما يمكن”.



وأضاف: “أنا لا أريد الاستمرار في الحديث عن الأشخاص، ليس لدي مشكلة مع أنطوان، المدرب هو المسؤول واللاعب عليه أن يقدم أفضل ما لديه”.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح سواريز مع اتلتيكو مدريد بعد طرده من برشلونة؟
نعم48.57%
لا48.57%
لا أدري2.86%

Top