تفاصيل عرض PSG المغري لراموس
16, Nov

2020

Goalna
ذكرت وسائل إعلام صادرة الاثنين أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدت أكثر جدّية حول تقديم عرض إلى مدافع ريال مدريد، سيرخيو راموس خلال الأيام القليلة المقبلة.



وينقضي عقد راموس (34 عامًا) مع ريال مدريد بانتهاء الموسم الكروي الحالي 2020-2021، ما يعني أن بإمكانه التوقيع بشكل حر في انتقالات الشتاء القادمة بيناير مع أي نادٍ.



ودارت جولات عديدة من المفاوضات بين راموس وريال مدريد بشأن بنود التجديد، لكن في الأخير لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي إثر اختلاف وجهات النظر حول قيمة ومدة العقد الجديد.







يرغب راموس في الاعتزال داخل جدران النادي، وعليه يريد أطول مدة ممكنة، بينما حددت الإدارة عام واحد فقط نظرًا لتقدم اللاعب في العمر وتدني مستوياته تدريجيًا.



درب مغاير قد يسلكه الطرفان وهو التجديد لعام واحد، مع إمكانية التجديد لعام آخر، لكن مع سلسلة من المتغيرات والشروط القاسية التي قد تغضب راموس.



إضافة إلى ذلك، فإن العقد الجديد من وجهة نظر الإدارة لن يتضمن زيادة في الأجر السنوي للاعب البالغ 12 مليون يورو، بل من الممكن أن يُدرج بند يقضي باقتطاع 10% من راتبه حال حدوث مشكلات اقتصادية.



في وسط المفاوضات والشد والجذب بين راموس والنادي، قرر باريس سان جيرمان الدخول في خط العملية ليقتنص الإسباني المخضرم، لتعويض رحيل تياجو سيلفا إلى تشيلسي الإنجليزي.







وأفادت التقارير أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عقد بثلاث سنوات مع راتب سنوي مقداره 20 مليون يورو إلى راموس. بينما يحصل حاليًا مع الملكي على 12 مليونًا فقط.



ما يجعل عرض البياسجي يتفوق على عرض ريال مدريد، من حيث المدة والراتب والمكافآت والحوافز التي وضعها المدير الرياضي للباريسيين، ليوناردو.



من جهة أخرى وفي إطار الأمر ذاته، كان من المقرر أن يظهر اليوم راموس في المؤتمر الصحفي للمنتخب الإسباني الذي يستعد لملاقاة ألمانيا غدًا الثلاثاء، من أجل الحديث عن مستقبله وقراره النهائي حيال الاستمرار أو الرحيل عن ريال مدريد.



لكن إدارة اللاروخا قررت ظهور متوسط ميدان مانشستر سيتي، رودريجو، بدلًا مما هو مُخطط له، لتُفتح أبواب التكهنات من جديد وسط حديث دائر عن نزاعات بين اللاعب ورئيس النادي فلورينتينو بيريز في الفترة الأخيرة بسبب بنود التجديد.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع استمرار كومان مدربا للبارسا مع تواضع نتائجه واستقالة بارتوميو؟
نعم47.95%
لا47.95%
لا أدري4.11%

Top